التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

جميع مخططات سامسونج بشكل منظم رابط مباشر Schematics Samsung

 تنزيل و تحميل جميع مخططات اجهزة جلاكسي سامسونج مجانا pdf

تنزيل و تحميل جميع مخططات اجهزة جلاكسي سامسونج مجانا pdf








مرحبا اصدقائي عشاق برمجة جميع الاجهزة الذكية  مدونة التقنية  الحديثة  للبرمجة  اتمنى لكم دوام الصحة والعافية و السعادة .
Schematics Samsung free download pdf
دائما نتحدث عن المواضيع التي تتعلق ببرمجة الاجهزة الذكية سوفت وير ولكن اليوم سوف أعطيكم  موضوع طالما تم احتكاره من أغلب المدونات والمواقع ، وتم اخفاء هذه المواضيع من الاشخاص حتى يتم احتكار طريقة الصيانة لدى الفنين والمبرمجين ، الموضوع هو تحميل جميع مخططات اجهزة سامسونج بالصور للاجهزة القديمة والحديثة . 
تنزيل كل مخططات اجهزة سامسونج رابط مباشر Schematics Samsung 




سبب تقديم مثل هذه المواضيع في هذه الايام هو العمل الحر الذي يحتاجه الكثير من الاشخاص حول العالم ، وخاصة مع البقاء في المنزل هذه الايام بسبب فيروس كورونا الذي أدى إلى إنعدام الكثير من الايدي العاملة .
كل ما عليك يا صديقي الا ان تقوم بتعلم صيانة الهواتف الذكية سوفت وير و هارد وير وكل ادوات صيانة الهاتف وبرمجة كل الاجهزة الذكية
موجودة في مدونة التقنية الحديثة للبرمجة ، وبالتالي سيفيدك في حياتك ان شاء الله وهي طرق سهلة وبسيطة جدا من خلال كيفية تحديد الاعطال وايضا كيفية القيام بعملية اصلاح الهاتف وهو الهدف الرئيسي الذي قمنا بانشاء الموضوع من اجله وايضا لكي تتعلم صيانة الاجهزة و الهواتف الذكية هارد وير وسوفت وير  باللغة العربية .


         للتحميل المخطاط من هنا 👇
                                            A10
                                            اظغط هنا 

. A20


   A30

   A40
  
A50

    
A60

 
 A70

     A80




   

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016