التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق Instagram الذهبي اخر اصدار بي مميزات جديد وحلوة جدا للتفاصيل عن المميزات افتح الرابط

تحميل تطبيق Instagram الذهبي اخر اصدار






تحميل تطبيق Instagram الذهبي

تحميل تطبيق انستغرام جولد اخر اصدار

Instagram Plus Golden هو أحد التطبيقات الأكثر شعبية مؤخرًا ، وتم تطويره من تطبيق Instagram الشهير وإضافة بعض الميزات. تقدم هذه الميزات تجربة مستخدم أفضل والعديد من الخيارات الأخرى غير المتاحة في التطبيق الرسمي.

على الرغم من توفر العديد من الإصدارات المتقدمة من برنامج Instagram ، فإن تطبيق Instagram Plus Golden هو واحد من أفضل النسخ. يمكنك تنزيل النسخة المحمولة والنسخة الأصلية من التطبيق دون أي مشاكل. لذا ، أخبرنا بالمجموعة الكاملة من الميزات التي يقدمها لك Instagram Gold.

مميزات برنامج انستغرام بلس الذهبي :




يتميز البرنامج بالعديد من المزايا ، فهي تتجاوز التطبيق الأصلي بعدة طرق ومن أهم الميزات ما يلي:

  • عرض صورة الملف الشخصي في الإصدار الأصلي من التطبيق ، كان من الصعب إضافة صور من الحسابات الشخصية ،

  • لكن استخدام برنامج Instagram Plus Gold كان تمامًا مختلف. بعد النقر على صورة الملف الشخصي لأي حساب ، سيتم عرض الصورة في الوضع الكامل وسيسمح لك البرنامج بالتحكم في الصورة وفقًا للتكبير والتصغير.

  • تحميل تطبيق Instagram الذهبي
  • اكتشف من يمكنه متابعتك بسهولة إذا كنت تريد معرفة ما إذا كان شخص ما يتابعك ، كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي وما إذا كان يتابعك أم لا ، فسيظهر الحساب بجوار اسمه.

  • إخفاء عرض القصة من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك مشاهدة جميع قصص أصدقائك دون معرفة أنك رأيتها ، مما يتيح القدرة على إخفاء القصص.

  • تنزيل الفيديو إحدى الميزات الأكثر إثارة للاهتمام في تطبيق Instagram Plus هي أنه يمكنك تخطي لقطات الشاشة للاحتفاظ بالصور ، حيث يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع الفيديو والصور مباشرة على هاتفك.

  • هناك العديد من السمات إذا كنت تعبت من طريقة Instagram التقليدية ، يمكنك استخدام Instagram الذهبي ، الذي يحتوي على عدد كبير من السمات التي يمكن أن تغير مظهر التطبيق تمامًا ،

  • والتي يمكن أن تغير شكل Instagram بالكامل. نسخ التعليقات واستئنافها من الصعب القيام بذلك في التعليقات التي تريدها وترغب في استخدامها ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن Instagram لا يسمح لك بنسخ التعليقات.

ومع ذلك ، مع الإصدار المحسّن من Instagram ، يمكنك بسهولة نسخ التعليقات بالضغط على التعليق ونسخه. يسمح لك التطبيق أيضًا بنسخ الدورات التدريبية المعروفة للحسابات الشخصية أو المستخدمين ، التطبيق له نفس الاسم كما كان من قبل ويتم الضغط عليه ونسخه.

تنزيل الحالات والقصص بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك تنزيل الحالات والقصص التي يشاركها المستخدمون الآخرون والاحتفاظ بها على جهازك لاستخدامها لاحقًا.

تحميل تطبيق انستغرام جولد اخر اصدار
  • تشغيل الفيديو والصوت تلقائيًا في التطبيق الرسمي ، عندما تشاهد مقطع فيديو ، لا يتم تشغيل الصوت تلقائيًا ، ولكن عليك القيام بذلك يدويًا. يتم تضمين هذه الميزة في تطبيق Instagram الذهبي ؛ لذلك ، عند تشغيل الفيديو مباشرة ، سيتم تشغيل الصوت تلقائيًا.

  • تنزيل الحالات والقصص بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تطبيق Instagram Plus Gold ، يمكنك تنزيل الحالات والقصص التي يشاركها المستخدمون الآخرون والاحتفاظ بها على جهازك لاستخدامها لاحقًا. تشغيل الفيديو والصوت تلقائيًا في التطبيق الرسمي ،

  • عندما تشاهد مقطع فيديو ، لا يتم تشغيل الصوت تلقائيًا ، ولكن عليك القيام بذلك يدويًا. يتم تضمين هذه الميزة في تطبيق Instagram الذهبي ؛ لذلك ، عند تشغيل الفيديو مباشرة ، سيتم تشغيل الصوت تلقائي
  • ،، للتحميل  البرنامج،، ،،،،،،  اظغط هنا،،، 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016