التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة السباق الشهيرةAsphalt 8 النسخة المعدلة رابط مباشر

تحميل لعبة السباق الشهيرةAsphalt 8 النسخة المعدلة رابط مباشر




تعد هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات البرية على منصة أندرويد,وقد تم تطوير لعبة Asphalt 8 بواسطة شركةAirborne Gameloft كلعبة سباق أوركيد يمكنك لعبها كلاعب في الهاتف المحمول أو حتى متعددة اللاعبين, بالإضافة إلى الأعمال المثيرة في هذا العالم التي يمكنك القيام بها بالرسومات والآلات الساطعة ، فإن هذه اللعبة ستربطك بشاشة هاتفك المحمول,سافر بسرعات عالية في أكبر الدوائر في العالم وأدخل في تحدي لاعبين من جميع أنحاء العالم على لعبة Asphalt 8. عليك اختيار من بين 220 سيارة ودراجة نارية عالية الجودة من علامات تجارية مثل Lamborghini أو Bugatti أو Porsche أو Mercedes أو Audi أو Ducatti ,طور مركباتك وقم بإصلاحها باستخدام الملصقات, شارك في السباقات الديناميكية ، واستخدم نيترو لمفاجأة خصومك ، والقيام بالأعمال المثيرة والتحليق على المسار. العب العديد من المتسابقين لما يصل إلى 8 لاعبين وشارك في العديد من الأحداث عبر الإنترنت لمراجعة مخططات اللعبة الأربعين.
 ابدأ الطيران من المنحدرات ، وقم بإجراء أحواض ولفافات مذهلة ، وقم بالمناورة في الهواء عن طريق القيام بالأعمال المثيرة. اكتشف 9 أماكن غريبة: البندقية ، غيانا الفرنسية ، أيسلندا ، صحراء نيفادا ، إلخ, أكمل 8 مواسم و 180 وضعًا مهنيًا واكتشف أوضاعًا جديدة للعدوى والتعرج.

الميزات الرئيسية في اللعبة:

    -توجد الكثير من السيارات مثل:لامبورجيني ، بوجاتي ، فيراري ، ماكلارين ، بورش ، دوكاتي ، بي ام دبليو ، مرسيدس ، فورد ... أكثر من 190 سيارة ودراجة نارية للاختيار من بينها من أكثر العلامات التجارية والموديلات تأثيراً في العالم. 
- المحرك يشبه الحقيقي.
- القدرة على تخصيص السيارات والدراجات النارية بأكثر من 2000 ملصق مختلف.
- استخدم المنحدرات البهلوانية لتحدي قيود الفيزياء: قم بإجراء دورات ومناورات بزاوية 360 درجة في الهواء لأداء الألعاب البهلوانية التي تزيد من سرعتك.
- أكثر من 40 لفة في أماكن مختلفة مثل البندقية أو نيفادا أو أيسلندا بين عدة أماكن. اسحبها في الوضع الأصلي أو في الاتجاه المعاكس ، واعثر أيضًا على اختصارات مخفية في كل مكان.
ما هو الجديد فيها؟
 -انضم إلى السباق مع Formula E و Asphalt 8.
 -مهرجان الفورمولا إي.
 -الدخول في تحديات كبيرة مثل Formula E Gen2. 
ملاحظة: بعد تحميل اللعبة ثبت ملف ال apk وانقل ملف الداتا إلى مسار Android / obb.
            للتحميل اللعبة المعدلة 
                            اضغط  هنا 
        للتحميل من جوجل بلاي 
             اضغط هنا

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016