التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

افضل الطرق والتطبيقات لفتح شبكات الواي فاي واي ابو الكرووت شبكة بسهولة وسرعة 2020



آفہضہل آلطہرقہ ؤآلتہطہبہيہقہآتہ لفہتہحہ شہبہكہآتہ آلؤآيہ فہآيہ ؤآيہ آبہؤ آلكہرؤؤتہ شہبہكہهہ بہسہهہؤلهہ ؤسہرعہهہ 2020



بہسم الله والصلاة والسلام على رسول الله أهلاً بكم إخواني أخواتي في هاذا الموضوع الجديد على موقعكم "التقنية الحديثة للبرمجة " في هاذه المقالة الجديدة سوف نتعرف على افضل التطبيقات لفتح الشبكات والحصول على انترنت مجاني.



اذا كنت في رحلة او ذاهب على اي طريقة وتحتاج للأنترنت او تريد فتح انترنت في اي مكان من اي ضبكة من الشبكات الخليوية والبيانات وشبكات 3G
و 4G او شبكات الواي فاي وتبحث عن طريقة لفتح الشبكات هاذه فنحن نقدم لك اليوم افضل التطبيقات وافضل الطرق لفتح شبكات الانترنت من اولها شبكة الواي فاي.
الطريقة الاولى وهي عن طريقة تطبيق يور فريدوم الشهير لفتح شبكات الانترنت بشكل عام:
وهو تطبيق لفتح الشبكات والحصول على انترنت مجاني وبكل سهولة وهو ايضاً من التطبيقات التي تقوم بفتح شبكات الواي فاي بدون روت ولا يحتاج لأي اداة من ادوات الروت وهو امن ويأتي بحجم خفيف ويتوافق مع اغلب اصدارات الاندرويد وهو ايضاً مشهور وقد حصد اكثر من 5 مليون تنزيل عبر متجر جوجل بلاي ويعد من افضل التطبيقات العالمية للحصول على انترنت مجاني بدون روت.
يحتوي التطبيق على HTTPS/UDP/DNS حلول الاتصال الآمن من نقطة إلى نقطة وإخفاء الهوية ومنع المراقبة ويعد هو الحل الكامل للاتصال من نقطة لأخرى عبر الشبكات الافتراضية (VPN)، الجدران النارية وتجنب البروكسي وإخفاء الهوية ومنع المراقبة والحصول على انترنت مجاني وفتح الشبكات وهو ايضاً يقوم بتحصيل انترنت قوي من شبكات الواي فاي.

يقدم تطبيق يور فريدوم خدمات متعددة لك تفعل كل ذلك والأكثر. لأنها تقضي على الرقابة، وتقوم بتشفير كافة تحركاتك، وتخفي مكانك وهويتك، كما تقوم بفتح المواقع التي لن تفتح بدونها، ايضاً يمكنك الحصول هلى انترنت بكل سهولة عبر هاذا التطبيق كل ما تحتاجه لذلك هو هذا التطبيق. لديك خدمة مجانية من تطبيق يور فريدوم الشهير متاحة بشكل دائم لكل من هم في حاجة إلى الدخول المتقطع على الإنترنت وسعات نطاق منخفضة، واهم الخدمات التي يقدمها التطبيق هي الاتصال بشبكات الانترنت وفتحها مجاناً ايضاً الاتصال بشبكة VPN بسهول حيث يتوفر لديك عبر التطبيق خادم اتصال من نقطة لأخرى في اكثر من 10 دول.

تطبيق روت تشيكر:


تطبيق يمكنك من خلاله التحقق من تثبيت وصول الجذر بشكل صحيح يوفر هذا التطبيق حتى لأحدث مستخدم اندرويد طريقة بسيطة للتحقق من أجهزته للوصول إلى الجذر (المسؤول ، المستخدم الخارق ، أو su). يوفر التطبيق واجهة مستخدم بسيطة جدًا تُعلم المستخدم بسهولة ما إذا كان لديه حق الوصول الجذر (الخارق) أم لا.
سيقوم هذا التطبيق باختبار الجهاز للوصول إلى الجذر (المستخدم الخارق) باستخدام طريقة بسيطة للغاية وسريعة وموثوقة نجحت لأكثر من 50 مليون جهاز يعمل بنظام الاندرويد هو الأكثر استخدامًا على أجهزة اندرويد لمنح وإدارة الوصول إلى الجذر (المستخدم الخارق).
سيقوم مدقق الجذر بالتحقق من وجود su binary والتحقق منه في موقع قياسي شائع على الجهاز. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يتحقق تطبيق روت تشيكر من أن su suinary يعمل بشكل صحيح في منح حق الوصول إلى الجذر.
ماهو الجذر ؟
هو الماك الاساسي الخاص بهاتفك المحمول او هواتف اخرى وعبر هاذا التطبيق يمكنك نسخ اي ماك خاص بأي جوال متصل على نفس شبكة الواي فاي او غيرها وايضاً نسخ ماك هاتفك الذي لايتغير إلا عندما تقوم بعمل سوفت وير او فورمات لهاتفك المحمول.
في كثير من الأحيان يواجه المستخدمون مشكلات على طول مسار تثبيت الوصول إلى الجذر او الماك أو تكوينه أو الحصول عليه أو إلغاء تثبيت الوصول إلى الجذر وإزالته. بالنسبة لبعض المستخدمين ، يمكن أن تبدو العملية معقدة بينما يمكن أن تبدو العملية بسيطة بالنسبة إلى الآخرين. بغض النظر عن مجموعة المهارات الفنية للمستخدم ، سيقوم تطبيق روت تشيكر بالتحقق بسرعة وبشكل صحيح مما إذا كان الوصول إلى الجذر او الماك وأن التطبيق يعمل بنسبة 100٪ أم لا. تعرف عملية تأكيد الوصول إلى الماك في بعض الأحيان بعبارات أخرى مثل الوصول إلى المستخدم الخارق أو الوصول إلى المسؤول. يغطي مدقق الجذر كل هذه المصطلحات من حيث صلتها بوظيفة واحدة أساسية ، لتكون قادرة على تنفيذ الأوامر.
بعد الدخول الى التطبيق تختار اي شبكة تريد الاتصال بها مجانا وسيقوم بأعطائك الكثير من الماكات المختلفة والمنوعة انت تختار اي ماك تريده وتقوم بنسخه.
التطبيق يأتي بواجهة سهلة الاستخدام لاكنه لايتوفر بلغات كثيرة فقط اللغات الاجنبية والفارسية ايضا انه سريع لاكن كما تحدثنا ان تطبيقات الروت بشكل عام تضر بهاتفك المحمول وتسبب البطئ بالهاتف.
التطبيق الثاني وهو تطبيق كينج روت:
تطبيق كينج روت هو التطبيق الذي يتيح لك فتح روت على جهازك الأندرويد الخاص بك في ثوان معدودة، ما دام لديك نظام التشغيل بين أندرويد 4.2.2 وأندرويد 5.1. وهذا يعني أن هذا التطبيق يتيح لك أن تفعل الشيء نفسه ك Towelroot.
يمكنك عبر التطبيق إجراء فتح روت جهازك بسيط مثل Towelroot. ولو أن التطبيق بالصينية بالكامل، فالشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو الضغط على الزر الازرق والانتظار. بعد بضع ثوان، ينتهي التطبيق من العمل وسيكون لديك جهاز كامل بالروت.
هاذا التطبيق بعد ان قمت بنسخ اي ماك من تطبيق روت تشيكر تقوم بالدخول ولصق الماك في الخانة التي تأتي بالواجهة الرئيسية وتقوم بتشغيل التطبيق وهاكذا تحصل على انترنت مجاني ومفتوح وقوي.

لتحميل تطبيق "يور فريدوم"
لتحميل تطبيق "روت تشيكر" 

           

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016