التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

كلمات اغنية كنت شوفك قلبي يطير مكتوبة.

كلمات اغنية كنت شوفك قلبي يطير مكتوبة


اغنية كنت شوفك قلبي يطير ، هي من الأغاني التي الحزينة الخليجية التي تعبر عن الحب المدفون داخل قلب المغني ، حيث بدأ فيها المغني (بحسافة عمري ضاع وياك ) اي معناها انه يحزن على العمر الذي ضاع منه ، وبالرغم من انها فضلت شخص آخر عليه الا انه ما زال يحبها ويتقطع في كل مرة يراها من جديد.


حل سؤال كلمات اغنية كنت شوفك قلبي يطير مكتوبة؟ 


الاجابة الصحيحة: 


حسافاه ضاع عمري وياك 


ياويلي ماقدرت انساك


ياساكن بي نضر عيني تعذبني على رؤياك….


كنت قلبي كنت روحي وعإيدك بتطيب جروحي 


خسارة صفيت لغيري ياعيني دخلك لاتنوحي …..


كنت شوفك قلبي يطير 


من الفرجه انا غنيت طبيب جراح الهوى سلطان 


ومن يوما غبت عني …. 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016