التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

اشوفك كل يوم واروح كلمات

اشوفك كل يوم واروح كلمات


اشوفك كل يوم واروح كلمات، يعتبر الفنان محمد عبده من اشهر الفنانين العرب، والذي قد ابدع في العديد من الغاني التي قد جذبت الجمهور العربي الكبير من مختلف انحاء الوطن العربي، والتي لا يزال الناس يستمع اليها، ويبهر جمهوره دوما بالاعمال الرائعة.


اشوفك كل يوم واروح كلمات


أنا كل ما نويت أنسى


لك الذكرى ترجّعني


ترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين


فراقك آه يا فراقك


كسر قلبي وعذّبني


وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين


أنا كل ما نويت أنسى


لك الذكرى ترجّعني


ترى للحين أنا أحبك وأشوفك بين حين وحين


فراقك آه يا فراقك


كسر قلبي وعذّبني


وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين


فراقك آه يا فراقك


كسر قلبي وعذّبني


وأنا نذرٍ علي أبقى أحبك لين يوم الدين


فراقك آه يا فراقك


كسر قلبي وعذّبن 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016