التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تنزيل تحديث اخر اصدار واتس اب بلس الاحمر أخر اصدار WhatsApp Plus Red

تنزيل تحديث  اخر اصدار واتس اب بلس الاحمر أخر اصدار WhatsApp Plus Red


     


قُم بتنزيل WhatsApp الأحمر، هذا هو أحدث إصدار في عام 2020. برنامَج WhatsApp هو واحد من أفضل تطبيقات الدردشة في العالم. يعتمد بشكل كبير على التبادل والمحادثات مع الأصدقاء والعائلة. إنه شائع جدًا، يمكنك أرسل مقاطع الفيديو والصور والسجلات الصوتية إلى جميع الأصدقاء حول العالم بواسطة هذا التطبيق وشارك أفضل اللحظات معهم، يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية وفيديو مع الأصدقاء حول العالم بالطرق التالية.

ستعتاد كلمات أحد المطورين على التطبيقات أو الألعاب التي يستخدمها الأشخاص في جميع أنحاء العالم حتى نتمكن من تطوير هذه الألعاب أو البرامج وإضافة ميزات غير مضمنة في الإصدار الأصلي من الإصدار الأساسي، لذلك اليوم هي محادثتنا. بالطبع، هناك نسخة معدلة من WhatsApp على هاتفك، أو إذا لم تكن تعرفها من قبل. إذا كنت تريد أن تعرف الآن، يرجى اتباع التعليمات

تطبيق WhatsApp المعدل هو إصدار يشبه WhatsApp ويستند دائمًا إلى أحدث إصدار من الإصدار الأساسي من WhatsApp. العديد من الميزات في هذا التطبيق ليست متاحة بعد في الإصدار الرسمي، خاصة إخفاء المظهر وقفل التطبيق وإخفاء المحادثة والموارد الأخرى التي سنتحدث عنها. وتفسير ذلك على النحو التالي.


يحذر مديرو WhatsApp دائمًا من مخاطر استخدام هذه النسخ، لأن ذلك قد يسبب العديد من المشاكل، بما في ذلك إمكانية التسلل وعدم كفاية الأمان، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن هذه النسخ قد تم حظرها من قبل الشركة نفسها، لكن هؤلاء العائدين لديهم إصدارات جديدة. ارجع إلى حالة الإنتاج حتى يتمكن المستخدمون من حفظ هذه النسخ كجنون. اليوم، سنتعلم عن هذه الإصدارات ووظائفها. هناك العديد من إصدارات WhatsApp، وكل إصدار مختلف. سنناقش أحد هذه الإصدارات.


أحدث مميزات واتس اب بلس الاحمر الجديدة

تمت إضافة الإصدار الأحمر المحظور من WhatsApp Plus والتحديثات الجديدة والميزات القوية إلى التطبيق، لذلك تم فحص هذا الإصدار واختباره، خاصة بعد حظر جميع النسخ المماثلة من WhatsApp، يتضمن هذا الإصدار جميع الميزات، دون إضافة أي وظائف أخرى. واحدة من وظائف الجنية هي منع تطبيق بصمات الأصابع.


مميزات واتس اب بلس الأحمر بلس

  • يمكنك إخفاء المحادثة في البرنامَج. يمكنك قُفْل التطبيقات ببصمات الأصابع (مِيزة جديدة) يمكنك إرسال الصور بدقة عالية وجودة عالية. يمكنك عرض رسائل أي شخص في المجموعة بشكل فردي. يمكنك إيقاف الرسائل أو المكالمات من شخص أو كل شخص.

  • إذا قام صديقك بتغيير الصورة الشخصية على التطبيق (المِلَفّ الشخصي)، فسوف يرسل لك التطبيق تنبيهًا نهائيًا. تمت إضافة الموضوع الجديد إلى التطبيق (الإحصائيات). تم تمديد مدّة الحالة إلى 7 دقائق في الأقل من قبل، ولا يمكن أن تتجاوز الحالة 30 ثانية في النسخة الرسمية. يمكنك تغيير أيقونة التطبيق من الخارج
     

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016