التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل واتساب ازيرا AZWatsapp V10.60 للأندرويد ضد الحظر

 تحميل واتساب ازيرا AZWatsapp V10.60 للأندرويد ضد الحظر  

     
ميزة ضد الحظر اي ان الميزة فعالة فقط في التحديث الحالي و في كل تحديث يقومون ببعض التحديثات التي تقي الحسابات مشكلة الحظر اما السبب الذي جعل المبرمجين يميلون الى برمجة النسخ المعدلة هو ان النسخة الرسمية انشهرت شهرة كبيرة و لا تحتوي على جميع الميزات التي يرغب بها المستخدمين و هذا ما جعل المبرمجين يقومون


بوضع تحديثات على النسخة الرسمية و برمجة نسخ اكثر تطور لتحل مكان النسخة الرسمية بقوة و هذا ما حدث فقد كثرت النسخ المعدلة و تحول المستخدمين من النسخة الرسمية الى النسخ المعدلة و لكن ليس الجميع بحيث بقي مستدمين يستخدمون النسخة الرسمية و نسخة واتساب للاعمال الى الان و لم تقل شعبيتهم و قد حصدت النسخة الرسمية اكثر من 5 مليار تنزيل من متجر بلاي و اما نسخة واتساب للاعمال فقد حصدت اكثر من 100 مليون تنزيل و نقدم لكم تحميل واتساب ازيرا.


ان نسخة واتساب ازيرا AZWatsapp من نسخ الواتساب المعدلة و التي تتمتع بجميع ميزات و خاصيات النسخ المعدلة و هذا الاصدار هو اخر تحديث للنسخة و المعروف V10.60 و يحمل هذا الاصدار البعض من الاشياء الجديدة فيه و اما عن حجم النسخة فهو صغير و متناسق مع جميع انواع الاجهزة و يمكن تنزيل النسخة على جميع اجهزة اندرويد باستثناء تلك التي تعمل باصدارات اقدم من الاصدار 4.1 و اما عن شهرتها فهي تبلغ شهرة لا باس بها و بلغت عدد تنزيلات لا بأس به و يتم تحديثها باستمرار هيا بنا ل تحميل واتساب ازيرا.



طريقة عمل النسخ الاحتياطي:


اذا كنت بحاجة الى استرجاع المحادثات القديمة من نسخة اخرى و تريد النقل الى نسخة واتساب ازيرا فيتم ذسلك بطريقة سهلة جدا و لكن يجب ان تمتلك حساب Google Drive ليتم النسخ اليه و هو يحتاج الى حساب جوجل الخاص بك تقوم بالدخول الى النسخة و من ثم الى الدردشات و من ثم الى نسخ احتياطي للدردشات و تحديد حساب Google Drive و الضغط على نسخ احتياطي ليتم نقل جميع الدردشات الى الحساب و بعد ان تقوم بتفعيل الحساب على واتساب ازيرا تقوم بعمل استعادة للنسخ الاحتياطي هذا كل شئ بالنسبة لعمل النسخ الاحتياطي الان قوموا ب تحميل واتساب ازيرا.



ميزات الاصدار V10.60 من AZWatsapp:



     



1- يمكنك الان مع نسخة واتساب ازيرا ايقاف الدردشة داخل المجموعات اذا كنت مسؤول ضمن المجموعة اي منع الاعضاء من ارسال الرسائل في تحميل واتساب ازيرا.


2- اصبح متجر الثيمات متوفر في النسخة بعد القيام ببعض الاصلاحات عليه و توفير ثيمات جديدة و متنوعة يمكنكم تجربتها.


3- لقد تمت اضافة لغتين اضافيات الى النسخة و هما اللغة البرازيلية و اللغة الايطالية لينضموا الى قائمة اللغات الموجودة ضمن النسخة.


4- حذف الرسائل لدى الجميع لن يفيد بعد اليوم لانه اصبح بامكانك رؤية الرسائل حتى لو قام المرسل بحذفها لدى الجميع.


5- اصبح بامكانك اتخاذ الاجراءات للدردشات بشكل جماعي اي انه يمكنك تحديد الدردشات و القيام بالاجراءات التي تريدها دفعة واحدة في تحميل واتساب ازيرا.


6- لقد تم القيام ببعض الاصلاحات في النسخة لتعمل بشكل افضل من السابق.


7- النسخة ضد الحظر بشكل كامل و اصبحت اكثر ثبات و امان من السابق.


ميزات عامة في النسخة:


  • *الرد التلقائي: و هذا الخيار جديد في النسخة و يسمح للمستخدم بانشاء رسالة رد تلقائي بحيث يتم الرد عنه لكل مرسل يقوم بارسال رسالة له  يمكن تحديدها للمجوعات و الدردشات الخاصة.

  • *اخفاء الظهور: و هو احدى خيارات الخصوصية و يسمح للمستخدم بتثبيت ظهوره في لحظة التثبيت ليظهر اخر ظهور بتاريخ بدل ان يظهر متصل الان و في الواقع يكون المستخدم متصل.


  • *اخفاء انك شاهدت الحالة: هنا المقصود بالحالة هي الستوري و يسمح لك هذا الخيار بمشاهدة حالات جهات الاتصال لديك دون علمهم بذلك من خلال تحميل واتساب ازيرا.

  • *اخفاء صحين الاستلام: و هما اشارتا الصح الرماديات اللتان يظهران عند استلامك للرسالة و اذا قمت بتفعيل هذا الخيار ستقوم باستلام الرسائل و لكن لن تظهر الاشارة لدى المرسل.



  • *اخفاء صحين القراءة: و هما اشارتا الصح الزرقاوان اللتان تظهران عند قراءة الرسالة و عند تفعيل هذا الخيار ستشاهد الرسائل دون ان تظهر الاشارة لدى المرسل.

  • *جدولة الرسائل: هذا الخيار يتيح لك امكانية تحديد رسائل لمحادثة محددة و ارسالها تلقائيا في وقت محدد تقوم انت بتحديده ليتم الارسال تلقائيا.




  • *نسخ جزء من الرسالة: اذا اردت نسخ جزء من رسالة لديك فيمكنك ذلك بكل سهولة و حفظها في الحافظة و ارسالها اين ما اردت من خلال تحميل واتساب ازيرا.

  • *احصائيات الرسائل: هذه الميزة للمجموعات فقط بحيث يمكنك التحقق من احصائيات الرسائل في المحموعات.

  • *الملصقات: تمت اضافة ميزة الملصقات الى النسخة بحيث اصبحت النسخة تدعم الملصقات و يمكنك مشاركتها مع الاصدقاء.

  • *حظر المكالمات: اذا اردت ان تمنع اي شخص من الاتصال بك فيمكنك حظر المكالمات لمنع الاتصال بك.

  • *تفعيل اكثر من حساب على نفس الهاتف: يمكنك من خلال نسخة واتساب ازيرا تفعيل ثلاث حسابات على نفس الهاتف بحيث تحتوي النسخة على ثلاث نسخ.


تنزيل و تثبيت AZWatsapp:


ان تحميل واتساب ازيرا غير موجودة في المتاجر الالكترونية وقد قمنا بتوفير رابط تحميل النسخة فكل ما عليكم القيام به هو الدخول ال الرابط الموجود في هذا الموضوع و الدخول اليه و تنزيل مل apk الخاص بالنسخة على هاتفكم.


بعد الانتهاء من تنزيل ملف الapk الخاص بالنسخة تتوجهون الى ملف التنزيلات في ذاكرة الهاتف الداخلية و الغط على الملف ومن ثم الضغط على تثبيت و لا تنسوا ان تقوموا بتفعيل التثبيت من مصادر غير معروفة ليتم تثبيت النسخة و بعدا الانتهاء من عملية التثبيت يمكنكم تفعيل الواتساب بكل سهولة.

 


للتحميل الواتس اب  👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻




إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016