التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل تطبيق reface مهكر v1.0.25.2 للتعديل على الصور

 تحميل تطبيق reface مهكر v1.0.25.2 للتعديل على الصور


تحميل تطبيق reface مهكر للتعديل على الصور واضافة وجهك على صور المشاهير , افضل تطبيق لدمج الصور ببعضها , حيث يمنحك التطبيق الامكانية لتبديل صور وجهك على اي شخص

تحميل تطبيق reface مهكر

هل تريد ان تضع وجهك على صور المشاهير، كل ما عليك هو أخذ صورة شخصية لنفسك وتنزيل تطبيق reface مهكر على هاتفك الاندرويد ودع الباقي عليه.


 كنت يوما ما تحسد الأشخاص الذين لديهم موهبة العمل على الفوتوشوب وتبديل صور وجههم مع صور احد الاشخاص المشهوريين؟


الان انت ايضا لديك الفرصة لعمل ذلك من خلال تطبيق Reface والذي يمكنك من تبديل صورة وجهك مع صورة اي شخص تريد، فهذا التطبيق يحتوي على اكثر مليون تحميل من تطبيق جوجل بلاي، فهو يعوضك عن عدم قدرتك على استخدام الفوتوشوب.


ما هو تطبيق Reface لالتقاط الصور؟

دائما ما يحب الأشخاص التقاط صورة جميلة لأنفسهم، حتى قبل وجود الهواتف الذكية، كنا دائما ما نلتقط الصورة بواسطة الكاميرا المحمولة، ولكن الآن مع وجود الهواتف الذكية، تعددت الصور حيث أصبح بإمكاننا بسهولة التقاط الصور في ثواني، ولكن تفتقد الصور لبعض المؤثرات التي تضيف لها بعض المتعة، ولكن ذلك توفر الان مع تطبيق Reface.


حيث يمنحك تطبيق reface مهكر الامكانية لتبديل صور وجهك على اي شخص تريد، الان يمكنك ان تبهر اصدقائك عبر السوشيال ميديا بذلك التطبيق الرائع، ومن الاشياء الرائعة في ذلك البرنامج، انه يمكنك إنجاز ذلك دون أي معرفة مسبقة بالفوتوشوب، فقط كل ما عليك هو تنزيل تطبيق reface مهكر والتقاط الصور والتعديل عليها.


التقاط الصور الشخصية بجودة عالية

سيكون عليك التقاط العديد من الصور الشخصية عند استخدامك وسيعمل التطبيق الباقي من تلقاء نفسه، ليس عليك بذل أي مجهود آخر.


تحميل تطبيق reface مهكر

يحتوي تطبيق reface مهكر على نسختين، واحدة مدفوعة والاخرى مجانية، يمكنك تحميل النسخة المجانية من خلال جوجل بلاي، ولكن النسخة المدفوعة تمنحك خيارات اخرى يمكنك استخدامها من خلال التطبيق، الان كل ما عليك هو تنزيل البرنامج والاستمتاع بميزاته العديد من أصدقائك ومشاركة فيديوهاتك والميمات المضحكة على مواقع التواصل الاجتماعي.

مميزات تطبيق Reface

تطبيق reface مهكر يعتبر برنامج رائع حيث يسمح لك بتبديل صورة وجهك مع اي شخص في ثواني، ليس عليك ان تقوم بعمل اي تصميم او ان يكون لديك مهارات التعديل لفعل ذلك، كما يوجد ايضا بعض المميزات الاخرى مثل:


يسمح لك التطبيق من إنشاء الميمات المضحكة، حيث لم يكن ذلك بالأمر السهل في الماضي، كان يجب ان يكون لديك مهارات استخدام الفوتوشوب لعمل الميمات الجيدة والمضحكة، ولكن مع reface اصبح الامر اكثر سهولة.


ايض صنع Gifs باستخدام التطبيق عن طريق تبديل صورة وجهك، ولمن لا يعرف ما هو GIFS، هو فيديوهات قصيرة ولكن بدون صوت، يمكنك إنشاؤها وارسالها الى اصدقائك والحصول على

أخر واهم ميزة وهي تبديل صورة وجهك مع صور اصدقائك او الشخصيات المشهورة والحصول على بعض الوقت الممتع، حيث كل ما عليك هو التقاط الصورة والتعديل عليها بواسطة التطبيق للحصول على مظهر أفضل.


       للتحميل التطبيق  👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016