التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

لكل عشاق للعبة ببجي اليوم نقدك لكم تحديث جديد للعبة تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE NEW 1.0.0 العهد الجديد اخر تحديث 2020 وبميزات جديد.

تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE NEW 1.0.0 العهد الجديد اخر تحديث 2020 وبميزات جديد.
عهد جديد PUBG MOBILE 1.0 إرانغل جديدة وتجربة مستخدم وتكنولوجيا جديدة متاحة الآن!


صُممت لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الرسمية حصريًا لأجهزة الموبايل. بالتالي يمكنك اللعب مجانًا في أي مكان وزمان. وتُقدم PUBG MOBILE أكثر الألعاب متعددة اللاعبين حدة مجانًا على الموبايل. ادخل بالمظلة وتجّهز للمنافسة. اصمد خلال المعارك الملحمية الكلاسيكية المتضمنة 100 لاعب، ووضع الحمولة، والوضعين سريعي الوتيرة؛ المباراة المميتة والزومبي، بنمط 4 ضد 4. فالصمود هو مفتاح النصر وآخر من يصمد هو الفائز. حين يناديك الواجب، أطلق النار في الحال!



مجانًا على الموبايل - مدعومة من Unreal Engine 4. العب بجودة وحدة التحكم بالألعاب مع سهولة في التنقل. وتُقدّم رسومات جرافيكية مدهشة عالية الوضوح وصوت ثلاثي الأبعاد. كما تضم أدوات تحكم للموبايل وأوضاع تدريب ودردشة صوتية، وكل ما سبق قابل للتخصيص. خُض التجربة واستمتع بأكثر أدوات التحكم سلاسة وأكثر حركات المقذوفات والأسلحة واقعية على الموبايل.


خرائط معارك هائلة - من إرنغل إلى ميرامار، ومن فيكندي إلى سانهوك، يمكنك المنافسة في ساحات قتال ضخمة وشاملة بشكل رائع تتفاوت في الحجم والتضاريس ودورات الليل والنهار والطقس الديناميكي - من ساحات المدن الحضرية إلى السهول المتجمدة وحتى الغابات الكثيفة، لكشف أسرار ساحة المعركة والتخطيط لمنهجك الإستراتيجي الخاص لتحقيق الفوز. 


إضفاء عمق وتنوع - بداية من الوضع الكلاسيكي الذي يضم 100 لاعب، ووضع الحمولة الممتع، وحتى أوضاع الآركيد السريعة للغاية وأوضاع مباراة الفرق المميتة بنمط 4 ضد 4، فضلاً عن أوضاع الزومبي الصعبة. إنها تناسب الجميع! إنها تناسب الجميع. العب في المباريات الفردية أو الثنائية أو ضمن فرق مكونة من 4 لاعبين. أطلق النار من سلاحك لإنعاش قلبك! العب بمفردك كالذئب الوحيد أو مع عشيرة، وقم بتلبية نداء الواجب حين يحتاج أحد إلى المساعدة! تُقدّم تجربة اللعب في وضعي FPS (تصويب منظور الشخص الأول) وTPS (تصويب منظور الشخص الثالث)، إلى جانب الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة ومستودع أسلحة يضم أسلحة واقعية. اعثر على المركبة والقطع المناسبة لك وابحر نحو الدائرة الأخيرة! 


دائمة التطوّر - فعاليات وتحديات يومية، وتحديثات شهرية توفر ميزات لعب وأوضاع جديدة، ما ينتج عنه الاستمرار في تطوير وتوسيع نطاق لعبة PUBG MOBILE. تضمن آلياتنا القوية والجادة لمكافحة الغش خلق بيئة لعب نزيهة ومتوازنة حيث يلتزم الجميع بالقوانين.


*تتطلب اتصال إنترنت مستقر.
*متطلبات نظام PUBG MOBILE المستحسنة: إصدار أندرويد 5.1.1 أو أعلى ومساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجابايت. أمّا بالنسبة إلى الأجهزة الأخرى، فيمكن تجربة PUBG MOBILE LITE


تحميل لعبة ببجي موبايل PUBG MOBILE NEW 1.0.0 العهد الجديد اخر تحديث 2020 وبميزات جديد.



في كل مرة نرى فيها لعبة PUBG MOBILE تبهرنا بحديث جديد وشامل ، يحتوي التحديث الأخير على العديد من المحتويات و المميزات المثيرة الإضافية الفريدة والأشياء الجميلة ، مثل خريطة Livik الإضافة وغيرها من الاشياء الجديده هيا قم باجراء تحميل العبة PUBG Mobile لكسب الوقت والاستمتاع في اللعب والميزات الجديدة .



أقامت اليوم شركة Tencent بإصدار تحديثًا جديدًا للعبة PUBG ، والذي يحتوي على بعض الميزات الفريدة من نوعها ورائعة وجديدة ، لذلك نناقشها اليوم ونشرح مميزاتنا الجديدة للاستمتاع بها. لذلك ، يتضمن عليك تحديث اللعبة الجديدة لكي يظهر لديك الميزات الجديدة ، وهو تحديث شامل لتنزيل لعبة PUBG Mobile ، و سنتعرف على جميع الميزات الجديدة PUBG MOBILE في هذا التحديث.


منذ ظهور PUBG موبايل لأول مرة على الأجهزة الذكية ، حصدت وحظيت لعبة PUBG MOBILE NEW ERA بترحيب كبير من قبل المستخدمين الهواتف الذكية ، حيث يتسابق الجميع من الصغار والكبار الشباب والفتيات لتنزيل اللعبة ولعبها. ولذلك ، عمل المطورين على تطوير اللعبة بشكل مستمر . وقد نجح العديد من اللاعبين في تطوير نفسهم في اللعبة إلى المستوى الاحترافي للعبة وأصبحوا مشهورين للغاية على نطاق العالم.


لذلك فإن لاعبي PUBG Mobile قد فتحوا عدد كبير من قنوات ع اليوتيب وحصلت ع آلاف من المتابعين وتعاقدو مع شركات وجنو الكثير من المال وهذا كله يرجع إلى السمعة العالية للعبة التي حصدتها في وقت قصير ونالت محبة الكثير من الناس في العالم ، وهي لعبة متعددة اللاعبين وتعتبر من الألعاب الأشهر عبر الإنترنت ، يعتمد على لاعبي المواجهة بين الرماية المباشرة والمواجهة وتكتيك وسرعة البديهة .


في بداية تنزيل إصدار لعبة بوبجي موبايل الاصدار الجديد PUBG mobile version of the New Testament ، تعتمد هذه اللعبة على أربع خرائط رئيسية في الوضع الكلاسيكي ، لذلك وجدت الخرائط مثل Erlanger وخريطة Sanhawk وايضا Miramar وخريطة أخرى. أشهر الخرائط واكثرها متعه واثاره هي Arangel و Sanhok ، حيث تم استخدام عدة أنواع من الأسلحة في هذه الخرائط.


ثم تم تطوير اللعبة لكي لتشمل عدة جيد من الأوضاع المختلفة ، والتي أصبحت النمط الكلاسيكي ، والمستودع من اشهرها واكثرها متعة وغيرها العديد من الأوضاع الأخرى ، وكل نمط يحتوي على الكثير من الخرائط المختلفة والممتعة والأسلحة الجديدة لزيادة المتعة ، وبالتالي فإن وضع المستودع قد أعطى لعبة بوبجي دفعة قوية الى الأمام وزاد من مستخدمي اللعبة ولا ننسى وضع الحمولة ايضا من الاوضاع الرائعة والممتعة في اللعب. PUBG MOBILE NEW ERA. Leap ،




ووضع لعب المستودع مشابه بشكل كبير جدا للعبة “Counter Strike” التي كانت مشهورة ما قبل ظهور الهواتف الذكية ، وهي محملة بعدد كبير من الاسلحة المختلفة والمتطورة وقاتلة لتزيد من المتعة ، ومن أشهر الاسلحة الموجودة مثل RPG و RPG والحوامات والمركبات المدرعة والأسلحة الأخرى والمركبات الأخرى. إنها تحظى بشعبية كبيرة ، بما في ذلك الأسلحة والمركبات الجديدة والأسلحة الأخرى التي تم إضافتها من حديد وغيرها الكثير .


وفي البداية من تحديث اللعبة ، سيتلقى كل من يقوم بتحديث اللعبة من 8 سبتمبر 2020 إلى 13 سبتمبر 2020 على بعض الهدايا المجانية ، بما في ذلك 2800 قطعة نقدية و 100 بطاقة AG وغيرها من الهدايا مجانية لمدة ثلاثة أيام. ضمن التاريخ المحدد .


في كل مرة نرى فيها لعبة PUBG MOBILE تبهرنا بحديث جديد وشامل ، يحتوي التحديث الأخير على العديد من المحتويات و المميزات المثيرة الإضافية الفريدة والأشياء الجميلة ، مثل خريطة Livik الإضافة وغيرها من الاشياء الجديده هيا قم باجراء تحميل العبة PUBG Mobile لكسب الوقت والاستمتاع في اللعب والميزات الجديدة .


صورة من داخل اللعبة







كيفية تنزيل وتثبيت تحديث لعبة ببجي العهد الجديد PUBG Mobile v1.0

يجب عليك اتباع الخطوات الواردة أدناه لتنزيل تحديث لعبة ببجي العهد الجديد PUBG Mobile Update v1.0 وتثبيته:

الخطوة 1: قم بتنزيل ملف APK و OBB من الرابط الموضح أعلاه.
الخطوة 2: قم بتمكين خيار “التثبيت من مصادر غير معروفة” إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. يمكنك تمكينه باتباع الخطوات التالية: الإعدادات> الأمان والخصوصية> السماح بالتثبيت من مصادر غير معروفة.
الخطوة 3: قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله. ومع ذلك ، لا تفتحه بعد.
الخطوة 4: بعد اكتمال التثبيت ، انسخ ملفات OBB إلى Android / OBB / com.tencent.ig (أنشئ مجلدًا بهذا الاسم إذا لم يكن هناك مجلد بالفعل).
الخطوة 5: بعد نسخ الملف ، يمكنك الاستمتاع بلعب اللعبة.

               روابط التحميل اللعبة


رابط تحميل التحديث الجديد 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻




رابط تحميل التحديث الجديد 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻




رابط تحميل التحديث الجديد 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻


او من قناتي على التليجرام

اضغط هنا 


إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016