التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

بعد أن حرمت منى زكي العمل معه نهائياً.. هنا الزاهد تصدم مصطفى شعبان بشرطها للاشتراك في بطولة مسلسله الجديد

بعد أن حرمت منى زكي العمل معه نهائياً.. هنا الزاهد تصدم مصطفى شعبان بشرطها للاشتراك في بطولة مسلسله الجديد


بدأ الفنان مصطفى شعبان التحضير لمسلسله الجديد، المقرر أن ينافس به فى الماراثون الرمضانى لعام ٢٠٢٢ المقبل، ويتعاون خلاله مع المخرج مجدى الهوارى، وسيناريو وحوار ورشة كتابة يترأسها المؤلف مايكل عادل، ويشرف على كتابة العمل بالكامل المؤلف أحمد عبدالله. وعلمنا أن مصطفى شعبان رشح الفنانة هنا الزاهد لتشاركه البطولة النسائية فى العمل، وهو ما رحب به كل فريق عمل المسلسل، وبالفعل عرض عليها العمل وأنهت تعاقدها خلال الأيام الماضية، لكنها اشترطت عدم البدء فى تصويره إلا بعد انتهائها من تصوير مسلسل «أنا وهى»، الذى تشارك فى بطولته إلى جوار الفنان أحمد حاتم، ويخرجه المخرج سامح عبدالعزيز، ومقررعرضه عبر إحدى المنصات خلال الفترة المقبلة.

وشاركت هنا فى موسم الرياض الذى يقام بالمملكة العربية السعودية فى الوقت الحالى، وذلك من خلال مسرحية «جوازة معفرتة»، التى تشارك فى بطولتها إلى جوار زوجها الفنان أحمد فهمى، وفى رمضان الماضى قدمت مسلسل «النمر»، الذى قام ببطولته الفنان محمد إمام، وأخرجته المخرجة شيرين عادل، وهو من تأليف محمد صلاح العزب.

منى زكي ترفض العمل مع مصطفى شعبان


وفي وقت سابق صرحت منى زكي في حوار إعلامي لها أنها ترفض العمل مع الممثل مصطفى شعبان نهائياً.

وبررت ذلك بأنه بسبب حدوث بعض المشكلات بينهما أثناء تصوير فيلم أحلام عمرنا، الذي تم عرضه في عام 2005، مشيرة إلى أن هذه المشكلات ظهرت بسبب عدم خبرة وكفاءة العاملين على إعداد الفيلم. 

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016