التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل واتساب ويب لمراقبة الأطفال ولتشغيل الواتساب على الحاسوب , قد نضطر في اوقات كثيرة ان نراقب اشخاصا مهمين في حياتنا حرصا منا على امنهم و سلامتهم و وخوفا على مصلحتهم و خاصة اذا

 تحميل واتساب ويب لمراقبة الأطفال ولتشغيل الواتساب على الحاسوب , قد نضطر في اوقات كثيرة ان نراقب اشخاصا مهمين في حياتنا حرصا منا على امنهم و سلامتهم و وخوفا على مصلحتهم و خاصة اذا    


    

تحميل واتساب ويب لمراقبة الأطفال ولتشغيل الواتساب على الحاسوب

تحميل واتساب ويب لمراقبة الأطفال ولتشغيل الواتساب على الحاسوب , قد نضطر في اوقات كثيرة ان نراقب اشخاصا مهمين في حياتنا حرصا منا على امنهم و سلامتهم و وخوفا على مصلحتهم و خاصة اذا كانوا اطفالا صغارا يمكن التلاعب بهم و استغلالهم و خاصة في حال امتلاكهم لأجهزة الجوال التي تمثل خطرا كبيرا عليهم في حال عدم معرفة الاهل ما يجري دون علمهم.  


لذلك يقدم تطبيق واتساب ويب حلا جيدا لمراقبة حسابات واتساب حيث يمكن مراقبة حساب و معرفة الاشخاص الذين يتواصلون معه و معرفة كافة البيانات و النشاطات التي يقوم بها هذا الحساب


تحميل واتساب ويب لمراقبة الأطفال ولتشغيل الواتساب على الحاسوب 

يعتبر تطبيق واتساب ويب من التطبيقات البسيطة و السهلة فبمجرد تفعيله يصبح استخدامه كاستخدام واتساب تماما حيث يملك نفس الواجهة والميزات وطريقة الاستخدام كما أنه يحوي واجهة مطابقة تماما للنسخة الرسمية و بعد ان نقوم بتحميل التطبيق سيتوجب عليك امتلاك جهاز الهاتف الذي يمتلك الحساب الذي تريد مراقبته. بعد الدخول إلى واتساب انقر على الاعدادات سيظهر لديك واتساب ويب. 


بعد النقر و الدخول عليه يظهر لك كود تستطيع من خلال الجهاز الاخر الذي يحمل تطبيق واتساب ويب التقاط صورة للكود و سيقوم تلقائيا بمراقبة الواتساب و اعطاء المعلومات كاملة و بالتاكيد سيقوم واتساب ويب بارسال اشعار للجهاز المراقب لاعلامه بمراقبة هاتفه و بذلك سيكون على علم بانه حسابه مراقب.  

ميزات واتساب ويب :
 

 يعتبر تطبيق واتساب ويب من افضل و أقوى التطبيقات للتحكم بواتساب عبر جهازين و من خلاله تستطيع ايضا تنظيف و استعادة وسائل الميديا الرسلة و المستلمة عبر الواتساب. 


يمكن تحميل التطبيق على جهاز جوال اخر و ايضا يمكن تحميله على جهاز الحاسوب.  


تستطيع التحكم بواتساب المراقب كما لو انه خاص بك حيث تستطيع ارسال الرسائل و الرد على الاشخاص و تحميل الوسائط و كل ما يمكن فعله ضمن تطبيق الواتساب.


طريقة تنزيل التطبيق :  

 

يمكن تحميل التطبيق مجانا من غوغل بلاي و يتم تفعيله عبر موقع whatsapp web و كذلك يقوم بشرح المزيد من التفاصيل حول التطبيق 


  1. ينصح بشدة باستخدام هذا التطبيق في حال امتلاك الابناء للأجهزة الجوالة لمراقبتهم و معرفة سلوكياتهم و نشاطاتهم التي قد يخفونها عن اهلهم و معرفة الاشخاص الذين يتحدثون اليهم خاصة في ظل الظروف التكنولوجية التي تمكن الكثيرين من التدخل في حياة الصغار و التلاعب بعواطفهم مما قد يعرضهم للاحتيال او مخاطر أخرى محتملة قد يكون الاهل بغنى عنها 

  2. • قم بتحميل التطبيق و استمتع بامان اكثر لك و لافراد اسرتك و حافظ عليهم من المحتالين المتلاعبين الذين قد يقومون باذية اطفالك دون علمك.
  3. هذا التطبيق هو أفضل وأداة قوية لتنظيف وتلقي النسخ الاحتياطي وإرسال الوسائط عبر Whatsup وأيضا يمكنك فتح حسابين في نفس الجهاز.


  ما الميزات على الويب 
 

  1. Whats Web: هل ترغب في فتح حسابين في نفس الجهاز أو نفس الحساب في أجهزة متعددة ثم هذا التطبيق لك. الآن يمكنك استخدام نفس الحساب في جهاز متعدد.

  2. Whats Web هو أسهل وأسرع تطبيق يمكنك فتح تطبيق messenger chat على هاتفك المتحرك والتحكم في حساب آخر بنفس الجهاز !!!

  3. Whats Cleaner: أهم ميزة في هذا التطبيق ؛ هو أنه يمكنك تنظيف Whatsup media من هاتف Android أو الجهاز اللوحي تلقائيًا عن طريق فاصل زمني عادي أو عن طريق حد للتخزين.

  4. يقدم لك Whats الويب تصميمًا عالي الجودة وواجهة سهلة الاستخدام.

  5. موفر الحالة: حاليًا على Whatsup ، يمكنك فقط عرض حالة صديقك (الصورة أو الفيديو) ، ولكن إذا كنت تريد حفظها لاستخدامك ، فلا يوجد خيار. لا داعي للقلق من أن هذا التطبيق سيحل مشكلتك.
  6. مع ميزة Whatsup الجديدة للحالة ، تختفي كل الحالة تلقائيًا بعد 24 ساعة. حتى مع التطبيق لدينا يمكنك حفظ الوضع المفضل لديك ويمكن الوصول إليها في أي وقت.

  7. إخلاء المسؤولية: ما الذي يتم إنشاؤه بواسطة الويب ، وليس تطبيق WhatsApp رسميًا ولا يرتبط بـ WhatsApp Inc.

       للتحميل التطبيق من  👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻



إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016