التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل جي بي واتساب GBWhatsApp V8.75 اخر اصدار واتساب أتنفس هواك 📥👇 (واتساب جي بي تحديث جديد )

تحميل جي بي واتساب GBWhatsApp V8.75 اخر اصدار واتساب أتنفس هواك 📥👇
(واتساب جي بي تحديث جديد ) 


تحميل جي بي واتساب GBWhatsApp اخر إصدار ضد الحظر

 يعتبر تطبيق الواتس اب من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي التي يعتمد عليها اكثر من ثلاثة مليار انسان مستخدم في شكل يومي ويعد من أكثر تطبيقات التواصل الاجتماعي استخداما وتفوقها تطبيق الواتس اب على جميع برامج التواصل الاجتماعي مثل برنامج الفيسبوك و الانستغرام و التليجرام وغيرها من البرامج الأخرى.


يعتبر من افضل التطبيقات التي تستطيع الاعتماد عليها بشكل للغاية في التواصل مع الأصدقاء الذين يمتلكون هذا التطبيق على الهواتف الخاصة بهم.

منذ ظهور التكنولوجيا و الهواتف المحمولة أصبح هناك ظهور كبير للمطورين الذين يعملون على تطوير التطبيقات والبرامج والألعاب أيضا سواء كان على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر .

تطبيق الواتس اب كان مصدر اهتمام كبير للمطورين بحيث عمل ابعد المتكبرين على تطوير الكثير من النسخ المعدلة المختلفة بأسمائها و مميزاتها

في مقالنا اليوم سوف نتحدث عن افضل نسخه واتساب معدلة تحتوي على كافة المميزات التي يرغبها المستخدمين بحيث تعتبر من افضل النسخ المعدلة التي سوف نخبركم عنها يوم تحتوي على الكثير من المميزات و كذلك تتلقى العديد من التحديثات في كل فترة..


واتساب جي بي : هي نسخة معدلة مبنية على اخر اصدار من نسخه واتساب الرسمي تحتوى على الكثير من المميزات الرائعة التي تجعلها مصنفه من افضل النسخ المعدلة , بخصوص اللي هذه النسخة حب كبير عند الجمهور, من حيث ستجد جمهورها بشكل متكرر يبحثون عن افضل اصدار بأحدث اصدار لهذه النسخة بخصوصه , تعرف ما هي المميزات التي تخفيها عن نسخه واتساب جي بي.



واتساب جيبي بها الكثير من المميزات الرائعة التي سوف ترغب في استخدامها حقا ما تتخلى عن جميع النسخ المعدلة الأخرى ومن أفضل هذه المميزات التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي هي ميزة إخفاء اخر ظهور لك على التطبيق وأيضا مميزه قطع الانترنت وميزاته الرد التلقائي على الرسائل والعديد من المميزات الرائعة التي سوف اخبركم عنها بالتفاصيل.



_ دعونا نتحدث الآن عن افضل واهم المميزات التي توجد في نسخة واتساب جي بي دائما نقرأ أهم المميزات طبعا التي يستخدمها الجمهور ودائما يتطلبها حتى يعلمون بأن هذه مميزات موجودة في نسخة واتساب جي بي سوف نطرح الميزات الهامة ومن ثم سوف نتطرق الى جميع المميزات الكاملة التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي.

 تنزيل تطبيق جيبي واتس اب GBWhatsApp اخر إصدار جديد

 


إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية: اليمن تعتبر من المميزات الرائعة التي تتواجد على نسخه واتساب جي بي بحيث يتيح لك التطبيق الجديد القادم جميع المحادثات التي ترغب بها وتأمينها برقم سري وهذا شيء مميز خصوصا للأشخاص الذين يخافون انا خصوصيتهم من التسرب او وقوع الواتساب يؤدي اشخاص غريبه.


 


قطع الانترنت عن التطبيق: مميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي حيث يتيح لك التطبيق بكل سهولة فقط عندما يتعنه بمجرد ان تقوم بالضغط على شبكة الواي فاي الموجودة في شريط الاشعارات داخل التطبيق وهذه الطريقة لم تتلقى الرسائل او المكالمات حتى تقوم به فتح الانترنت على التطبيق وهذا شيء مميز للغاية.


 


إخفاء صح القراءة : تستطيع من خلال نسخه واتساب جي بي وبسهولة أن تقوم به الاطلاع على جميع الرسائل الواردة اليك بدون علم الشخص الآخر أنك قمت بقراءة الرسائل.


 


صحين الاستلام : تستطيع ان تقوم بإخفاء صحين الاستلام بهذه الطريقة أيضا تستطيع الاطلاع على الرسائل دون معرفة أي شخص أنك قمت باستلام الرسائل ولكن هذه الميزة تؤثر بشكل كبير على تأخر وصول الرسائل و لا ينصح بها كثيرا.


 


إشارة اللون الأزرق على المقطع الصوتي: تستطيع الاستمتاع في مشاهدة او الاستماع الى الأصوات التي ترغب بها بدون علم الطرف الاخر نقوم بفتح الصوت وجميعنا يعلم بان هناك شخص يقوم بإرسال صوت الى الشخص الاخر عندما يقوم الشخص الآخر بفتح الصوت سوف تظهر إشارة اللون الأزرق .



 



ان هذه الطريقة يعني من طرف انك قمت باستلام الصوت والاستماع إليه بهذه الطريقة من خلال واتساب إذا كنت لا ترغب بأي شخص معرفه اذا قمت بفتح الصوت ولا تستطيع إخفاء هذه الميزة وبهذه الطريقة تستطيع الاستمتاع في مشاهدة او الاستماع الى الأصوات بدون ان يعلم أي شخص اذا قمت الاستماع اليهم أو لا .


 


تغيير شكل التطبيق من الداخل عبر ثيمات متنوعه : جميعنا يعلم بأن النسخ المعدلة اشتهرت بالثيمات المتنوعة التي تتيح لك تغيير شكل التطبيق من الداخل في واتساب جيبي تستطيع استخدام هذه الميزة بحيث يحتوي على جسيمات متنوعة قديمة وحديثة في كل تحديث يظهر لنا ثيمات جديده تستطيع الاستمتاع بها.


 


 كثير من المميزات الرائعة التي تتواجد في نسخه واتساب جي بي والتي سوف نقدم لكم بها بشكل كامل على الشكل التالي جميع المميزات التي سوف نذكرها لكم موجوده في نسخه واتساب جي بي تستطيع الاستمتاع بها بسهولة.


 


مميزات واتساب جي بي الأصدار الأخير:-


  1. نسخة ضد الحظر.
  2. رد تلقائي على جميع الرسائل الواردة اليك.
  3. قطع الانترنت عن التطبيق.
  4. استطيع ارسال فيديو بحجم كبير.
  5. تستطيع إرسال أكثر من 100 صوره دفعه واحده.
  6. تستطيع رفع حالة لمدة 17 دقيقة.
  7. إخفاء نفسك انك قمت بمشاهدة الحالة الخاصة في اصدقائك استوري.
  8. اصبح بإمكانك كتابة أكثر من 250 حرف في الحالة الشخصية.
  9. تستطيع تغيير لون وحجم وشكل الخط أيضا.
  10. استطيع إخفاء المحادثات من الشاشة الرئيسية.
  11. تستطيع تغيير ايقونة التطبيق من الخارج.
  12. تستطيع التعبير على ألوان التطبيق من الداخل.
  13. ثيمات متنوعة قادر من خلالها على تغيير شكل التطبيق الكلى.
  14. تأمين التطبيقات برقم سري او نمط.
  15. نستطيع تثبيت أكثر من 70 محادثة على الشاشة الرئيسية.
  16. اضافه اكثر من 1465 جهة اتصال.
  17. تستطيع رفض المكالمات بشكل جماعي.
  18. تستطيع معاينة الصور والفيديوهات اثناء التحميل.
  19. تستطيع إخفاء صح القراءة.
  20. قادر على إخفاء صحين الاستلام.
  21. تستطيع إخفاء اللون الأزرق عن المقطع الصوتي أثناء الاستماع.
  22. تستطيع منع حذف الرسائل.
  23. تستطيع حذف الرسائل بعد إرسالها الى الشخص الاخر.
  24. استطيع معرفة من قام بزيارة البروفايل الخاص بك.
  25. تستطيع إمكانية تفعيل الاشعارات أثناء اتصال أي شخص من جهة اتصالك.
   

للتحميل النسخة مباشر من  👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016