التقنية الحديثة للبرمجة التقنية الحديثة للبرمجة
recent

آخر الأخبار

recent
recent
جاري التحميل ...
recent

تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod “اخر إصدار 1.0.0” برابط مباشر -

 تحميل لعبة ببجي مهكرة PUBG Mobile Mod “اخر إصدار 1.0.0” برابط مباشر






                  

إن PUBG MOBILE LITE تستخدم Unreal Engine 4 وتستند إلى أسلوب لعب PUBG MOBILE الأصلي لتصميم مباريات مملوءة بالإثارة في وضع الساحة تدوم لمدة 10 دقائق أو أقل. وتتطلب اللعبة المبسّطة فقط 600 ميجابايت من مساحة التخزين الخالية وواحد (1) جيجابايت من ذاكرة RAM للعمل بسلاسة.


أ. PUBG MOBILE LITE

يهبط 60 لاعبًا في جزيرة بنطاق 2 كم في 2 كم مملوءة بالموارد، وينافسون بعضهم البعض من أجل البقاء في ساحة معركة متقلصة. ابحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات لمساعدتك في ساحة المعركة. واستعد للهبوط والقتال لتكون آخر من يصمد.

تدعم اللعبة 13 لغة: الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية والإندونيسية والتايلاندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والعربية والألمانية والهندية والفرنسية.


ب. بيئة اللعب نزيهة

هناك نظام مُتقدّم مكافح للغش للتأكد من أن جميع لاعبي PUBG MOBILE LITE يُمكنهم الاستمتاع بتجربة لعب نزيهة.


ج. الساحة

المستودع: معركة محتدمة بنمط 4 ضد 4 مع مرات إحياء غير محدودة لتكون المباريات مشوقة!


د. تكوين فريق مع الأصدقاء

إن تكوين الفرق المحلي وبطاقات الغرف وأوضاع العشائر تجعل الاستمرار في اللعب مع الأصدقاء في أي وقت وأي مكان أكثر سهولة.


هـ. رسومات جرافيكية وصوت بجودة عالية

يُساعد Unreal Engine 4 المدهش في خلق أسلوب لعب واقعي وغامر على خريطة واسعة النطاق وعالية الدقة. كما أن الصوت عالي الوضوح والتأثيرات الصوتية ثلاثية الأبعاد يجعلانك تستمتع في المعارك المسلحة كما لم يسبق له مثيل.


و. العمل الجماعي

ادعُ الأصدقاء للعب وقوموا بوضع خطط إستراتيجية معًا باستخدام الدردشة الصوتية. انصبوا الفخاخ وفاجئوا الأعداء. قم بإنعاش أعضاء فريقك في خضم المعركة وقاتلوا لهيمنة عشيرتكم.


        ببجي مهكرة اخر اصدار , تم تصميم اللعبة بمحرك جرافيك عالي وخيالي وتحتوي اللعبة على رسومات ثلاثية الأبعاد إذا كنت من الأشخاص الذين هم اول مرة يقومون بتجربة هذه اللعبة تحتوى على ساحة تدريب يمكنك التدريب واختبار بطولاتك.


تحميل ببجي مهكرة PUBG Mobile اصدار 1.0.0


بحيث يتواجد العديد من الأسلحة الحديثة يمكنك الدفاع عن نفسك به , وتعتمد اللعبة على أسلوب الحرب المفتوحة تستطيع خوض المعارك أذا كنت ترغب بمفردك او يمكنك اضافة اصدقاء من مختلف أنحاء العالم مع العلم يجب ان.


تعرف بأن اللعبة اونلاين لجميع الهواتف وتعمل على جميع الاجهزة بدون مشاكل,تعتمد في لعبة ببجي موبايل على نفسك في الدفاع عن حياتك وتحاول البقاء دائماً للاخر الاشخاص في اللعبة بحيث ستحسم المعركة بمواجهة 4 لاعبين.


اذا دافعت عن نفسك وكنت من الأشخاص الآخرين في اللعبة بحيث ستواجه به تيم كامل او دعنا نقول مجموعة. من 4 اشخاص يكون هناك احتمالين ام ان تواجه المجموعة بنفسك و بمفردك او يبقى من تلك المجموعة .


شخص واحد عليك أن تقضي عليه لكي تفوز في لعبة ببجي موبايل مهكرة يتواجد به الكثير من السيارات الحديثة. وايضا الدراجات النارية التي تستطيع من خلاله الركوب والوصول بسرعة إلى هدفك أو للهروب من الزوم الذي .


سيقضي عليك أذا لم تذهب للمنطقة الامنة و في لعبة ببجي موبايل في لعبة ببجي موبايل يكون العدد الكامل 100 . لاعب في الطائرة وانت من ضمن هؤلاء اللاعبين عليك الهبوط في نقطة معينة من خلال تحديده من الخريطة .


وعند الهبوط في النقطة التي قمت بتحديده عليك أن تجد مأوى بسرعة والحصول على الاسلحة التي تجده في البيوت التي قمت بالدخول عليها, والبدء في مواجهة اعدائك والتكتيك للمواجهة اعدائك بكل قوة وبدون توقف.


ايضا يجب عليك ان تقوم بالتدريب على الاسلحة في اللعبة بحيث ستواجه بنفسك عشرات اللاعبين ويجب عليك قتل أكبر عدد منهم لكي تقوم بالوصول الى المستويات العالية وكسب الجوائز في اللعبة والانتقال للمراحل التي تأتي .


بعدها مباشرة بحيث يجب عليك اتباع التكتيك العسكري لكي تبقى محافظاً على نفسك من الأعداء والانتباه إلى تحركاتهم بكل خطوة وقدر المستطاع وعند وجود شخص ما حولك سيظهر معك على الخريطة فورآ انت ستقوم .


بأتباع الإشارة الحمراء لكي تعلم من أي جهة يتواجد به اللاعب احتمال أن يكون اللاعب قريب منك أو الاحتمال الاكبر ان يكون قد شاهدك من خلال القناصات بعيدة المدى من فوق التلال القريبة أو البيوت العالية حولك.


مميزات لعبة ببجي مهكره؟

أنت في هذه الحالة يجب عليك كشف المكان من خلال اتباع سياسة الالتفاف حول العدو بحيث اذا كنت قادر على الالتفاف حول العدو بحيث لا تلفت الانتباه ابداً, أثناء الهجوم ومفاجئة الأعداء الذين يكون قد شاهد تحركاتك.


إذا كنت من الأشخاص الذين يريدون البقاء على قيد الحياة في لعبة PUBG Mobile فأن متأكد من ان اللعبة. تجذب اهتمامك بسرعة بحيث ستعشق اللعبة على هاتفك من كل بد بحيث تعد لعبة ببجي موبايل من اقوى الالعاب.



الحربية الاكشن المتوفرة مجاناً, بحيث يتيح للاعب اثناء الدخول الى اللعبة اختيار المحتوى يتطلبه المستخدم. بحيث يمكن أن يكون لوحده او إذا كنت ترغب باللعب مع اصدقائك بحيث تحاول البقاء على قيد الحياة قدر .


المستطاع وعند الهبوط في الجزيرة يمكن لكل لاعب الاتجاه نحو الموقع الذي يريدها أو يتطلبه إذا كان يعلم . هناك مكان أمن وصعب او تأخر وصول الأعداد اليه ويجب ان تجمع القنابل والاسلحة والكثير من المعدات.


قواعد لعبة ببجي موبايل مهكرة

على اللاعب النضال والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية , بحيث تتنافس انت و 100 لاعب من اجل النصر ويجب عليك التخلص من جميع خصومك وتبقى للنهاية لكي تواجه المجموعة الاخيرة في اللعبة والتي لا يتفوق عددها أكثر .


من لاعب واحد او اذا كانت مجموعة كاملة ستواجه أربعة لاعبين, بحيث سينحسر الزوم عند نقطة محددة يتم اختيارها عند بدء اللعبة سوف تدخل مساحة فارغة مع اللاعبين من المنافسة,بحيث ستهبط بعد ثواني معدودة انت واعدائك .


والتوزع على جميع أجزاء الجزيرة وانت ستجد الوقت المناسب لكي تقوم بالقفز على الجزيرة وبا القتال به عند القفز يمكنك التحكم الكامل في عملية الهبوط ويجب عند هبوطك على الارض البحث عن الأسلحة بأقصى سرعة ممكن حتى تتمكن في الدفاع عن نفسك بحيث ستجد في المنازل المجاورة الكثير من الاسلحة التي ستساعدك في القتال.


أزرار التحكم و العناصر الرئيسية للعبة :


يمكنك التحكم في اللاعب من جميع الاتجاهات من خلال الازرار وايضا يمكنك التحكم في مكان تلك الأزرار بحيث يجب ان تضعهم في المكان المناسب حتى تتحكم في اللعبة بشكل كبير,بدون مواجهة مشاكل في الحركة بحيث ستقوم


بنصب الازرار في المكان الذي تجده انت مناسب وستضع الأزرار في كل مكان مناسب للزر, هناك ضوابط الاتجاهات في اللعبة لتحريك اللاعب مع عدد قليل من الأزرار يتم عرضه في الشاشة كزر الرش على الاعداء زر .


الركوب في العربة زر الزوم الذي سترصد بها اعدائك وزر القفز والانبطاح والسرعة وتبديل السلاح فضلا عن أزرار اختيار الأسلحة ، وأزرار الهدف دقيقة وأزرار المنزل ، فضلا عن أزرار التشغيل التلقائي وأزرار الأداة .


المساعدة بالنسبة لك , وبالإضافة إلى ذلك ، في واجهة ، بالإضافة إلى أزرار التحكم ، وهناك العديد من الأشياء المهمة ، كما ذكر سابقاً سوف تتنافس بين 100 لاعب في الجزيرة. في الجزء العلوي سترى عدد اللاعبين المتبقيين .


وعدد اللاعبين الذين قتلتهم فضلا عن الخريطة التي يمكنك التنقل في العديد من المناطق بكل تفاصيله.تتميز اللعبة بأعلى دقة عالية على رسومات ثلاثية الابعاد وبها العديد من المواصفات بحيث تعمل معك على جميع اجهزة.الاندرويد الضعيفة والقوية يمكنك بتحكم كامل في لعبة ببجي موبايل مهكره من خلال الأعدادات الخاصة في اللعبة.                  

مميزات اللعبة 

حتفال الذكرى السنوية الأولى

إضافات إلى فارينغا: الأطلال

مشاهد طبيعية جديدة في فارينغا

أطلال وكهوف وتلفريك

حركة أفضل: الوثب

خريطة TDM الأطلال متاحة حاليًا

طرق جديدة لنصب الكمائن

حركة الانزلاق

البندقية الرشاشة الحصرية: P90

مميزات احتفال الذكرى السنوية

أيقونة وساحة انتظار جديدتان

الألعاب النارية في جزيرة الظهور

تحديث Winner Pass

إيصالات وعروض حصرية

هدايا جديدة وميزة الطلب

تحديث النظام

خيار إرسال هدايا المساحة

إمدادات جوية أفضل في ساحة الانتظار

     


للتحميل ملف اللعبة 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻




إرسال تعليق

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

التقنية الحديثة للبرمجة

2016